الاجتماع السنوي السادس لمجلس امناء صلتك

CPO Content Area

الاجتماع السنوي السادس لمجلس امناء صلتك


تونس، تونس، 22 يناير 2012

ترأسّت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس أمناء  مؤسسة "صلتك" اجتماع المؤسسة السنوي السادس والذي عقد بالعاصمة التونسية.

تم خلال الاجتماع مراجعة اهم إنجازات المؤسسة خلال العام الماضي على الصعيد الإقليمي الى جانب مناقشة عدداً من الاستراتيجيات المبتكرة والشراكات التي ستكرّسها صلتك للمساهمة في معالجة التحديّات التي ستواجه توظيف الشباب في 2012-2013.  

كما شهدت صاحبة السمو بعد ذلك مراسم توقيع مذكّرة تفاهم بين مؤسسة "صلتك" وشركة الاتصالات التونسية "تونيسيانا" بشأن توفير منصّة تمكّن الشباب التونسي العاطل عن العمل من الإطّلاع على الوظائف الشاغرة عبر رسالات هاتفية قصيرة تصلهم على هواتفهم الجوّالة. 

وقع الاتفاقية من جانب مؤسسة صلتك الدكتور طارق يوسف المدير التنفيذي للمؤسسة كما وقعها عن شركة الاتصالات التونسية السيد مارشيل كاراتّي المدير التنفيذي المساعد للشركة.

تجدر الاشارة الى أن مؤسسة صلتك تأسست عام 2008 بمبادرة من  صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر وبدعمٍ من نخبة من الخبراء العالميين في مجال التنمية الإقتصادية والمشاركة المدينة لفئة الشباب ،حيث نجحت في توفير حوالي 25000 فرصة عمل للشباب في عدد من دول العالم العربي وذلك منذ أنطلاق برامجها الفعلية في عام 2009.