سمو الأمير يشهد حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر

CPO Content Area

سمو الأمير يشهد حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر


قطر، 10 مايو 2022
وسوم: 
حفلة توزيع الشهادات

 

جمعت الفعالية خريجي جامعات المدينة التعليمية الذين احتفوا بنجاحاتهم معًا وشاركوا تطلعاتهم المستقبلية

 

الدوحة، قطر، 10 مايو، 2022: شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع الذي أقامته المؤسسة في الشقب بالمدينة التعليمية مساء اليوم.

 

حضر الحفل صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع وسمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني حرم سمو الأمير.

 

كما حضره سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة وكبار المسؤولين، ورؤساء وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للجامعات وأولياء أمور الخريجين.

 

وشهد الحفل تخريج أكثر من 800 طالب وطالبة لدفعة 2022 من جامعة حمد بن خليفة والجامعات الشريكة لمؤسسة قطر بالإضافة إلى انضمام خريجي المؤسسة من دفعتي 2020 و2021 للحفل.

 

كما شمل الحفل تكريم الراحل الدكتور فتحي سعود الرئيس التنفيذي الأسبق لمؤسسة قطر للتربية والعلوم و تنمية المجتمع وذلك لدوره وإسهاماته في تأسيس المؤسسة وتطورها، حيث تم الإعلان عن إنشاء منصب باسم الراحل كـ"أستاذ كرسي" في العلوم البيولوجية بكلية العلوم الصحية و الحيوية في جامعة حمد بن خليفة.