صاحبة السمو تشهد حفل افتتاح نادي المدينة التعليمية للجولف

CPO Content Area

صاحبة السمو تشهد حفل افتتاح نادي المدينة التعليمية للجولف


الدوحة, قطر, الخميس, مارس 5, 2020

شهدت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، اليوم حفل الافتتاح الرسمي لنادي المدينة التعليمية للجولف، والذي يتزامن مع استضافة النادي لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2020.

كما شهد الحفل حضور سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر والرئيس التنفيذي للمؤسسة، بالإضافة إلى أبرز نجوم لعبة الجولف من شتى أنحاء العالم المشاركين في الجولات الافتتاحية لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز، والتي انتقلت من موقعها السابق في نادي الدوحة للجولف للمرة الأولى في تاريخها منذ انطلاقها قبل 23 عامًا.

وقامت صاحبة السمو بجولة على النادي حيث زارت مرافقه المتنوعة. ويهدف النادي إلى تعزيز رياضة الجولف في قطر وحث جميع أفراد المجتمع من كافة الفئات العمرية على زيارته والاستمتاع بممارسة رياضة الجولف، فضلاً عن كونه موقعًا لاستضافة المنافسات الكبرى.

شهد الافتتاح الرسمي لنادي المدينة التعليمية للجولف أيضًا مشاركة السيد حسن النعيمي، رئيس الاتحاد القطري للجولف، والسيد جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، والسيد عمر حسين الفردان، العضو المنتدب لدى البنك التجاري، وكيث بيلي، الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية، ولاعبة الجولف المحترفة كاتريونا ماثيو.

يضم نادي المدينة التعليمية للجولف ملاعب تتألف من 18 حفرة، 9 حفر و6 حفر، إلى جانب مرافق تدريبية في مركز التميز بالنادي، والتي تجمع بين التكنولوجيا فائقة الحداثة وفرص التدريب على أيدي الخبراء المحترفين. كما يشمل النادي منطقة مخصصة للسيدات، وذلك في إطار مساعي النادي لتعزيز لعبة الجولف للسيدات في قطر، وقد صُمم ملعب نادي المدنية التعليمية للجولف المكون من 9 حفر خصيصًا للسماح بالاستمتاع برياضة الجولف في الفترة المسائية. وإضافةً إلى ما سبق، يُقدم النادي أيضًا مجموعة متنوعة من صفوف اللياقة البدنية ودروس الجولف للأفراد والمجموعات والأطفال.