صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر تحضر فعاليات اليوم الرياضي للدولة في مؤسسة قطر

CPO Content Area

صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر تحضر فعاليات اليوم الرياضي للدولة في مؤسسة قطر


Doha، قطر، 13 فبراير 2024
وسوم: 
المدينة التعليمية Sport Day

بحضور صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، انطلقت فعاليات اليوم الرياضي للدولة في مؤسسة قطر لهذا العام، وشهدت انضمام أفراد المجتمع من كافة الأعمار إلى المدينة التعليمية للاحتفاء بالرياضة ونمط الحياة الصحي.
استُهلت فعاليات مؤسسة قطر لليوم الرياضي للدولة بمنافسة كرة قدم أقيمت بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، وجمعت أطفال مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة مع نخبة من أبرز الشخصيات الرياضية في دولة قطر.
صرحت السيدة الجازي العنزي، رئيس فريق الاتصال في وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة: "ندرك تمامًا أهميّة العمل على إزاحة الحواجز الاجتماعية، وتوفير فرص متساوية لكافة أفراد المجتمع ومن مختلف القدرات للوصول إلى الرياضة. ومن خلال رعاية مبادرات الوصول الميَسر، فإننا نُسهم في تعزيز شمولية مجتمعنا، والاستفادة من المواهب والقدرات الفريدة التي يتمتع بها أفراده".
أضافت: "من خلال شراكتنا مع مؤسسة قطر في فعاليات اليوم الرياضة للدولة هذا العام، نواصل مساعينا لبناء مجتمع يحظى كلّ فردٍ فيه بفرصة المشاركة في الأنشطة الرياضية والاستمتاع بها في بيئة آمنة".
صُممت فعاليات مؤسسة قطر بمناسبة اليوم الرياضي للدولة هذا العام لتلبي احتياجات المجتمع بأكمله، حيث ستتضمن أنشطة وبرامج تناسب الأفراد من كلّ القدرات، مع توفير مساحة آمنة للنساء والفتيات للمشاركة في الأنشطة الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية في استاد المدينة التعليمية.