صاحبة السمو في زيارة للنادي العلمي القطري

CPO Content Area

صاحبة السمو في زيارة للنادي العلمي القطري


الدوحة، قطر، 03 ديسمبر 2012

قامت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس ادارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع صباح اليوم بزيارة للنادي العلمي القطري.

كان في استقبال سموها لدى وصولها  سعادة الشيخ أحمد بن خالد آل ثاني رئيس مجلس ادارة النادي العلمي وعدد من أعضاء المجلس .

التقت صاحبة السمو في بداية الزيارة برئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي العلمي حيث استمعت الى شرح حول انجازات النادي ومشروعاته العلمية والابتكارات التي قدمها الشباب القطري خلال الفترة الماضية من تاريخ النادي العلمي .

وقامت سموها بعد ذلك بجولة على الأقسام المختلفة التي يضمها النادي شملت قسم علوم الهندسة الميكانيكية ومركز هواة الطيران اللاسلكي ووحدة الالكترونيات والحاسوب والمركز الاعلامي وقسم الفلك ومعرض الابتكارات المتعددة .

ووصفت سمو الشيخة موزا بنت ناصر النادي العلمي القطري بأنه "قاعدة أساسية لتبني المواهب وابرازها وتشجيعها..  وإنه من أوائل المؤسسات التي رعت روح الابتكار في قطر". وعبّرت سموها عن سرورها بلقاء المواهب، خلال زيارتها للنادي حيث تجولت في مختلف أقسامه. وبعد اطلاعها على المشاريع العلمية والابتكارات، أشادت بالموهوبين قائلةً: "أنهم يعكسون المستوى العلمي الذي بلغه النادي خلال مسيرته".. وأضافت سموها "ما رأيته من مستوى يجدد في نفوسنا الأمل ويدعونا  الى المزيد من الإبداع خاصة وإن النادي يجب أن يكون أحد أهم الحاضنات العلمية" .

ومن ناحيته رحب سعادة الشيخ أحمد بن خالد رئيس مجلس ادارة النادي العلمي بزيارة سمو الشيخة موزا بنت ناصر وقال ان زيارة سموها دليل على أهتمامها بالنادي العلمي وعلى دعمها المستمر للانشطة العلمية والتربوية في الدولة .

واضاف الشيخ أحمد " أن الزيارة تشريف للنادي خاصة وأنها الاولى للنادي  اذ تمثل دفعة قوية   للمضي في المزيد من الابتكارات والمشروعات العلمية .

وأكد الشيخ أحمد  " ان زيارة سموها أعطتنا في مجلس الادارة دفعة معنوية كبيرة كما أعطت الشباب في النادي تشجيعا لما رأوه من أهتمام بالغ من سموها ".