صاحبة السمو تشهد حفل تخريج الدفعة الاولى من طلبة جامعة الدراسات العليا للادارة في قطر

CPO Content Area

صاحبة السمو تشهد حفل تخريج الدفعة الاولى من طلبة جامعة الدراسات العليا للادارة في قطر


الدوحة، قطر، 07 مايو 2012

شهدت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب جامعة "الدراسات العليا للإدارة في قطر" وذلك بمركز قطر الوطني للمؤتمرات مساء اليوم .

افتتح الحفل البروفيسور برنارد رامانانتسوا، عميد جامعة الدراسات العليا للإدارة والذي توجّه بالشكر لصاحبة السمو الشيخة لحضورها حفل التخريج ولدعمها المتواصل للجامعة ، كما شهد الحفل مشاركات من الدكتور ناصر معرفيه الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل، والسيد أرنود بروياك، رئيس شركة "توتال إي آند بي" الشرق الأوسط، في حين القى السيد جاسم المهندي، مدير موجودات الصيانة في شركة قطر غاز كلمة بالنيابة عن الخريجين.

هذا وقد تم عرض فيلماً وثائقياً قصيراً تناول تخريج أول دفعة من المشاركين في برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي 2012 والأثر الذي تتركه برامج جامعة الدراسات العليا للإدارة في قطـر حول العالم في مجال التعليم التنفيذي، بدءاً من جذورها الباريسية إلى التقدم الذي تحرزه في الدوحة، وأهميتها على المستوى العالمي، وكيف ستواصل الجامعة مسيرتها في التعليم والنمو.

وفي نهاية الحفل قدم عميد الجامعة هدية تذكارية لصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر منقوش عليها بالخط العربي شعار الجامعة " المعرفة طريق النجاح"، وقد تسلّمت سموها العمل الفني الأصلي بتوقيع الفنان العراقي صباح الأربيلي.