صاحبة السمو تستقبل رئيسة جمهورية ليبيريا

CPO Content Area

صاحبة السمو تستقبل رئيسة جمهورية ليبيريا


الدوحة، قطر، 21 مايو 2014

استقبلت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع بمكتبها بالمؤسسة صباح اليوم، فخامة الرئيسة الين جونسون سيرليف، رئيسة جمهورية ليبيريا. وتم خلال المقابلة بحث سبل التعاون المشترك في مجالات التعليم والصحة.

وكانت فخامة الرئيسة الين جونسون سيرليف زارت مبنى الزوار في مؤسسة قطر، حيث كان في استقبالها المهندس سعد المهندي، رئيس مؤسسة قطر، والمهندس جاسم تلفت، المدير التنفيذي للمجموعة في الادارة العامة للمشاريع الرئيسية والادارة العامة للمرافق في المؤسسة. 

واستمعت فخامتها إلى عرض مفصّل حول مؤسسة قطر ورؤيتها، والأهداف التي أنشئت من أجلها، إلى جانب شرح حول المشاريع والبرامج الاجتماعية وبرامج البحث العلمي التي تضطلع بها المؤسسة، كما تعرفت على مشاريع مؤسسة قطر الحالية والمستقبلية، وما تضمه من جامعات ومراكز ومعاهد تعليمية وبحثية.

وعبّرت فخامة الرئيسة الين جونسون سيرليف عن سعادتها لهذه الزيارة، والتعرف على مبادرات مؤسسة قطر وأنشطتها. وقالت: "لقد استمعت إلى شرح حول عمل هذه المؤسسة المميزة والملهمة، وأنشطتها التي تعمل على استقطابmsts الطلاب من مختلف أنحاء العالم في بيئة علمية رفيعة المستوى". وأضافت: "لقد سعدت جداً لهذه الزيارة، وأتطلع لتحقيق تعاون مستقبلي مع مؤسسة قطر، للاستفادة من تجربتها التعليمية الرائدة. وسيسعدنا جداً أن يكون طلابنا وأساتذتنا جزءا ً من هذه المؤسسة، وبحث كيفية تطوير نظامنا التعليمي، والاستفادة من أرفع الممارسات التعليمية التي تعتمدها مؤسسة قطر في هذا المجال".