صاحبة السمو تشارك في فعاليات اليوم الرياضي بالمدينة التعليمية

CPO Content Area

HH Sheikha Moza Participates in Sports Day activities at Educaton City

صاحبة السمو تشارك في فعاليات اليوم الرياضي بالمدينة التعليمية


Doha، قطر، 09 فبراير 2016

شاركت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع في فعاليات مؤسسة قطر بمناسبة اليوم الرياضي للدولة والتي أقيمت بالمدينة التعليمية. 

كما شارك في الفعاليات سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية، وسعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.

وقد نظمت المؤسسة نحو 60 فعالية رياضية وترفيهية شيقة، لتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة البدنية وتبني أساليب حياة صحية. واشتملت تلك الفعاليات، التي أقيمت تحت عنوان "أطلق قدراتك الرياضية"، على باقة من المنافسات والدورات الرياضية في حديقة الأكسجين الجديدة ومركز طلاب جامعة حمد بن خليفة. 

وكانت المسيرة الرياضية التي نظمها مركز السدرة للطب والبحوث إحدى أبرز هذه الفعاليات حيث امتدت لمسافة ثلاثة كيلومترات، وشاركت فيها صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، وأصحاب السعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني والشيخ خليفة بن حمد آل ثاني وعدد من المشاركين الذين استكشفوا من خلالها المعالم العمرانية المميزة للمدينة التعليمية، وشهدت الفعاليات بشكل عام، مشاركة مكثفة من كافة أفراد المجتمع، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من عشرة آلاف شخص.