صاحبة السمو تجتمع برئيسة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة

CPO Content Area

صاحبة السمو تجتمع برئيسة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة


Beirut، لبنان، 01 أغسطس 2010

اجتمعت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر بسعادة النائب بهية بهاء الدين الحريري رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة بمقر المؤسسة بمدينة بيروت.

تم في بداية الاجتماع عرض فيلم وثائقي عن تاريخ المؤسسة واهم أهدافها وابرز نشاطاتها وانجازاتها خلال 30 عاما من تأسيسها في مجالات التنمية إلى جانب مناقشة عدد من المواضع ذات الاهتمام المشترك.

ثم ألقت سعادة النائب بهية الحريري كلمة ترحيبية عبرت فيها عن شكرها لهذه الالتفاتة الكريمة من قبل صاحبة السمو بزيارتها للمؤسسة وتقديرها لدور سموها الفاعل في استحداث منظومات تعليمية متطورة بكافة مكوناتها تعليماً وبحثاً .. معربةً عن أملها بتعاون مستقبلي متبادل في سبيل النهوض التنموي بالمجتمع العربي.

وقدمت سعادة النائب بهية الحريري رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة لصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر المسند - درع منتدى الطائف - تقديرا للدور القيادي لسموها في مجالات التنمية التربوية والعلمية. 

حضر الاجتماع السيد بدر عمر الدفع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة الأمين التنفيذي للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الأسكوا) وعدد من ممثلي منظمات الأمم المتحدة والقائمين على المؤسسة.

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة الحريري تأسست عام1979 و تهدف بالدرجة الاولى الى بناء القدرات البشرية ودعم المجتمع المدني وتحسين دوره ، وتعمل من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية والديمقراطية والمواطنة والشراكة الى جانب التنمية البشرية المستدامة.