صاحبة السمو وحرم الرئيس اللبنانى فى زيارة لمركز سرطان الأطفال

CPO Content Area

صاحبة السمو وحرم الرئيس اللبنانى فى زيارة لمركز سرطان الأطفال


Beirut، لبنان، 31 يوليو 2010

قامت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر والسيدة وفاء ميشال سليمان حرم فخامة الرئيس اللبناني بزيارة مركز سرطان الأطفال بالعاصمة اللبنانية بيروت.

و في بداية الزيارة قامت سموها بالمرور على الحديقة الرئيسية للمركز التي سميت - دوحة قطر للحياة - تقديراً لسموها بعد تبرعها بمبلغ مالي للمركز عام2007 ،ثم تجولت في أقسام المركز المختلفة كقسم العيادات الخارجية وقسم العلاج الداخلي للحالات المقيمة بالمستشفى ، كما التقت سموها بعدد من الأطفال المرضى لتفقد اوضاعهم الصحية.

وفي نهاية الزيارة كرم مركز سرطان الاطفال صاحبة السمو بمنحها الميدالية الذهبية للعطاء كرمز تقديري لعطاء سموها واسهامها في المركز.

 ومن جانبها عبرت صاحبة السمو عن شكرها لهذا التكريم وأملها بتعاون طبي مستقبلي متبادل مع المركز والاستفادة من الخبرات والتجارب في مجال علاج سرطان الاطفال على وجه الخصوص. تجدر الإشارة إلى أن المركز تأسس في بيروت عام2002 بهدف علاج الأطفال المصابين بالسرطان في لبنان والمنطقة العربية من خلال الاستعانة بأفضل الأبحاث والعلاجات المتوفّرة وتقديم أفضل أنواع العناية الطبية دون أي أعباء مالية على أهل المرضى حيث ان استمرارية عمل المركز تعتمد على الدعم المالي من أفراد المجتمع ومن البرامج والاحتفالات التي ينظمها على المستويين المحلي والخارجي لجمع التبرعات.