صاحبة السمو تشارك في احتفالات اليوم الرياضي للدولة بمؤسسة قطر

CPO Content Area

صاحبة السمو تشارك في احتفالات اليوم الرياضي للدولة بمؤسسة قطر


الدوحة, قطر, الثلاثاء, فبراير 12, 2019
Tags: 
الصحة
رياضة

شاركت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، في احتفالات المؤسسة باليوم الرياضي للدولة، صباح اليوم، في حرم المدينة التعليمية.

وانضم إلى صاحبة السمو كل من سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمؤسسة، وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، والسيد روبرت سكينر، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للشراكات، إلى جانب اللاعبة الأمريكية الأولمبية ابتهاج محمد، والسباح الأمريكي الأولمبي كونور دوير، بالإضافة إلى عدد كبير من أفراد المجتمع الذين شاركوا في أنشطة المؤسسة المتنوعة.

تأتي فعاليات المؤسسة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، في إطار مساعيها الرامية إلى تنمية المجتمع وتعزيز المشاركة المجتمعية، من خلال تشجيع جميع أفراد المجتمع المحلي على تبني الرياضة كنمط حياة، وتحفيز مختلف شرائح المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل دائم.

وقد حرصت مؤسسة قطر على تصميم أنشطتها في هذا اليوم لتلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة والفئات العمرية. ولهذه الغاية، توزعت الفعاليات في أربعة مواقع داخل المدينة التعليمية، وهي: حديقة الأكسجين، وساحة الاحتفالات، والمنطقة الخضراء الاحتفالية، وملتقى "مركز طلاب المدينة التعليمية".