سمو الأمير الوالد وصاحبة السمو يشرفان حفل خريجي مؤسسة قطر 2018

CPO Content Area

سمو الأمير الوالد وصاحبة السمو يشرفان حفل خريجي مؤسسة قطر 2018


الدوحة, قطر, الثلاثاء, مايو 1, 2018

شرّف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بحضورهما حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع  2018 الذي أقيم في المدينة التعليمية مساء اليوم.

كما حضرت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر، الحفل، مع عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء، وبعض رؤساء الجامعات، وأولياء الأمور، وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بجامعات المدينة التعليمية. 

وقد كرّم الحفل 778 خريجًا من جامعة حمد بن خليفة والجامعات الثماني الشريكة لمؤسسة قطر.

كما تخلل حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر، هذا العام، الإعلان عن اسم الفائز بالنسخة الأولى من جائزة أخلاقنا. وفاز المتسابق سوار الذهب علي، عن مبادرته "عطاؤك رحمة"، وهي مشروع يوحّد العطاء في مختلف القطاعات التعليمية والصحية والاجتماعية، بهدف معالجة قضايا محددة داخل المجتمع، والمساهمة في إلهام الشباب لكي يصبحوا قوة مؤثرة داخل مجتمعاتهم. وكانت صاحبة السمو الشيخة موزا قد أعلنت عن هذه الجائزة خلال حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر العام الماضي. وقد صممت هذه الجائزة لتكريم الشباب الذين يتحلّون بقيم أخلاقية استثنائية في سبيل تحقيق الخير للبشرية.