صاحب السمو أمير البلاد المفدى و صاحبة السمو يشهدان حفل تكريم مؤسسة قطر 2019

CPO Content Area

صاحب السمو أمير البلاد المفدى و صاحبة السمو يشهدان حفل تكريم مؤسسة قطر 2019


الدوحة, قطر, الثلاثاء, مايو 7, 2019
Tags: 
مؤسسة قطر

شرّف صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر 2019، الذي أُقيم في المدينة التعليمية مساء اليوم وذلك بحضور صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.

كما حضر الحفل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر، بالإضافة إلى عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء، ورؤساء الجامعات، وأولياء الأمور، وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في جامعات المدينة التعليمية.

وكرّم الحفل 787 خريجًا جديدًا انضموا إلى شبكة خريجي مؤسسة قطر المتنامية والتي باتت تضم حتى الآن أكثر من 5 آلاف خريج من مختلف المجالات كالطب، والهندسة، الفن والتصميم، علوم الحاسوب، القانون، الاتصالات، والدراسات الإسلامية. يُعدّ حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر لعام 2019، والذي عُقد مساء اليوم، محطة جديدة لخرّيجي الجامعات التسع في مؤسسة قطر لاستعادة الجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال رحلتهم في المدينة التعليمية، والتطلع أيضًا إلى ما سيُحققونه من إنجازات جديدة في المستقبل.

خلال حفل تكريم دفعة 2019، قامت صاحبة السمو بتكريم المشروع الفائز بالدورة الثانية من جائزة أخلاقنا، والذي حمل عنوان "مبصرون"، وهو عبارة عن تطبيق للهواتف الجوّالة معتمد على الصوت كليًا، يُمكّن المكفوفين وضعاف البصر من طلب الوجبات من المطاعم واستعراض مكوناتها ومقارنة أسعارها دون طلب المساعدة من أحد. وقد قام بتطويره فريق من ثلاث طالبات هنّ: نوال الكربي، والمزون المري، وأمل الغرينيق. وكانت صاحبة السمو قد أعلنت عن إطلاق جائزة "أخلاقنا" لأول مرة عام 2017، وذلك بهدف إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.